أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. هذه الكأس تستحق ريمونتادا

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 6 يناير الضوء عن فوز برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا وتأهلم إلي دور الـ16، وعن مصير موراتا من الرحيل عن يوفنتوس، وعن إنتصار تشيلسي عاي توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزية.

صحيفة Sport الإسبانية:

ونشرت الصحيفة علي مجلدها عن ريمونتادا برشلونة المتأخرة والفوز بـ 2/1 ضد ليناريس في دور الـ 32 من كأس الملك وكتب: “هذه الكأس تستحق ريمونتادا”، وعن مصير موراتا من الرحيل وكتبت: “يوفنتوس لا يريد أن يغادر موراتا في الوقت الحالي”و” فيليب كوتينيو على وشك المغادرة إلى أستون فيلا”، كما نشرت عن فوز ريال مدريد علي الكويانو 3/1 قائله: “ريال مدريد يتأهل في آخر المباراة”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة على إنتصار تشيلسي 2/0 على توتنهام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة قائله: “كونتي يخسر في ستامفورد بريدج”، كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن إقتراب إعلان نيوكاسل يونايتد عن توقيع لقاء كيران تريبير وستيفن جيرارد مع البرازيلي فيليب كوتينيو للانضمام إليه في أستون فيلا قائله: “ستيفن جيرارد متحمس بشأن لقائه مع كوتينيو”.

صحيفة Corriere daily Sport الإيطالية:

نشرت الصحيفة الإيطالية علي غلافها على انتشار فيروس كورونا في الأندية الإيطالية وتأثيرها على الدوري والجماهير قائله “فوضى في الدوري الإيطالي.. خَفضت السلطات الصحية الجماهير إلى النصف” كما نشرت عن مواجهه ميلان وروما قائله:”روما يتحدي ميلان.. ديربي مورينيو في سان سيرو”.

صحيفة The Sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة علي تأهل برشلونة لدور 16 من كأس الملك بعد فوزه على ليناريس 2/1 وكتب “ردة فعل”، وأهتمت الصحيفة عن رالي داكار الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وكتبت: “باريدا يفوز بمرحلة جديدة وتألق سانز”، كما تحدثت عن فوز ريال مدريد المتأخر على الكويانو قائله: ” أسينسيو وإيسكو ينقذان ريال مدريد في أخر المباراة”.

إقرأ أيضاً.. تأجيل مباراة ليفربول وأرسنال بسبب فيروس كورونا