أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “لاتجعلونا نلعب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 15 يناير الضوء علي طلب تأجيل ديربي لندن بين توتنهام وأرسنال بسبب إصابات فيروس كورونا، وعن نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، وأخبار سوق الانتقالات، ولقاءات السبت في الدوريات الأوروبية.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن ديربي لندن بين توتنهام وأرسنال وإمكانية تأجيله بسبب إصابات فيروس كورونا قائله:”لاتجعلونا نلعب”، ونشرت علي مجلدها مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في مواجهة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت” جوارديولا يضرب مرة أخرى توخيل “، كما نشرت عن وضع كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد قائله:” رانجنيك: رونالدو مازال متذمر “.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وكتبت الصحيفة الإسبانية عن أخبار سوق الإنتقالات لبرشلونة ومصير صفقة موراتا وتجديد عقد ديمبيلي وسيرجيو روبرتو ومصير ديست قائله:”سوق الإنتقال مفتوح”، كما تحدثت عن مواجهه جولة دور 16 من كأس ملك إسبانيا ومواجهة ريال مايوركا، كما نشرت الصحيفة عن مواجهه مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وكتبت لقاء الذروة الذي يمكن أن يعطي فصيلة بيب جوارديولا الهروب بفارق 13 نقطة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الأرجنتيني باولو ديبالا ومستواه في يوفنتوس وكتبت: ”آليجري يترك ديبالا“، وأهتمت الصحيفة أيضاً بأخبار الأندية الإيطالية وسوق الانتقالات، ونشرت الصحيفة عن الصربي دوشان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا قائله: “فلاهوفيتش مقابل صفر“.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن فوز نيس على نانت 2/1 أمس في الدوري الفرنسي قائله: ”نيس يبقى في مساره الصحيح“، كما  تحدثت الصحيفة عن سوق الانتقالات وكتبت: ”نادي ليل في طريق حاتم بن عرفة“، كما نشرت الصحيفة عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد الذي يعتبر كابوس لفريق أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني قائله: ”بلاء أتلتيك بلباو“.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا: توخيل هو أحد المدربين القلائل الذين أتعلم منهم بإستمرار