أبرز تصريحات مورينيو بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد اليوم

نجح فريق مانشستر يوناتيد في تحقيق الفوز على مضيفه توتنهام بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب توتنهام في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام خلال تصريحات صحفية بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد: قدمنا مباراة جيدة أمام فريق المانيو، وأعتقد أننا لم نستحق هذه النتيجة على الإطلاق, وأضاف مورينيو : الأمر ليس فنيا فقط، فريق مانشستر يونايتد يعرف كيف يظهر رد الفعل ويمتلك قوة بدنية في وسط الملعب، لكننا قدمنا مباراة جيدة، وأتيحت لنا فرصة لنسجل الهدف الثاني, ولكن دين هيندرسون حارس يونايتد تألق وساعده القائم عندما منع هدفا كان من الممكن أن يغير مجريات الأمور.

وتابع مورينيو : سيطرنا على اللعب في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حدث ما حدث, وأتم حديثه عن المباراة قائلا: أعتقد أننا لم نستحق هذه النتيجة على الإطلاق، لم نكن محظوظين، لأنه ربما كان ينبغي منح بول بوجبا بطاقة حمراء لدفع سيرجي أورييه.

وبهذا الفوز تمكن مانشستر يونايتد من رفع رصيده إلى النقطة 63 محتلا المركز الثاني بفارق 11 نقطة خلف مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتتبقى لمانشستر يونايتد مباراة مؤجلة, في المقابل تجمد رصيد توتنهام عند 49 نقطة في المركز السابع، وابتعد عن المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال.