أبرز أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. لقاءات قوية بالدوري الإسباني

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 2 يناير الضوء على مباريات الدوري الإسباني وإصابات فيروس كورونا داخل نادي برشلونة وريال مدريد كما تحدثت الصحف عن مصير كأس السوبر الإيطالي وتطورات تجديد عقد ديمبلي.

صحيفة Marca الإسبانية:

ونشرت الصحيفة علي غلافها أهم مباريات الدوري الإسباني (خيتافي × ريال مدريد – أتلتيكو مدريد × رايو فاليكانو – ريال مايوركا × برشلونة)، وفي ظل إنتشار فيروس كورونا بين لاعبي الفرق تشافي يطلب تأجيل مباريات الجولة بسبب انتشار فيروس كورونا وكتبت: “تشافي لا يرغب في لعب المباراة”.

صحيفة SPORT الإسبانية:

وتحدثت الصحيفة علي مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني وسط إصابات بفيروس كورونا ، وكتبت”الأمر يبدو صعباً”، ونشرت أيضاً عن تطورات تجديد عقد عثمان ديمبيلي قائله:” الاجتماع الأخير مع ديمبيلي”، وأهتمت الصحيفة بمباراة ريال مدريد وخيتافي ونشرت علي غلافها:” كل العيون على هازارد”.

صحيفة Corriere daily Sport الإيطالية:

وركزت الصحيفة عن موقف مباراة السوبر الإيطالي من التأجيل بسبب انتشار فيروس كورونا  وكتبت: “فيروس كورونا وكأس السوبر الإيطالي مرتبطان بالتصويت الأخير”، كما نشرت علي غلافها مصير ألفارو موراتا مع يوفنتس وكتبت: “موراتا يريد الذهاب إلى برشلونة ويوفنتوس يضع جداراً أمامه”، ونشرت أيضاً الصحيفة عن فوز توتنهام علي واتفورد وكتبت:” كونتي يتفوق على رانييري والآن هو الوقت المناسب لتقوية الفريق”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

ونشر الصحيفة الفرنسية علي غلافها عن مباريات دور الـ32 من كأس فرنسا وعن فرص الفرق الصغيرة في تحقيق مفاجآت وكتبت: ”4 فرق صغيرة مليئة بالشهية“، كما نشرت الصحيفة عن مباراة موناكو وكويفييلي في كأس فرنسا قائله: “كوفاتش الروح الرياضية وكليمونت الصبور”.

إقرأ أيضاً.. توتنهام دخل في منافسات للتعاقد مع “كوتينيو” من برشلونة