أبرز أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. هزيمة ريال مدريد.. ميسي إيجابي كورونا

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 3 يناير الضوء هزيمة ريال مدريد أمام خيتافي، وفوز برشلونة علي مايوركا بالدوري الإسباني، وعن تعادل تشيلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي، وإصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا، وأيضاً عن أزمة لوكاكو والمدرب توخيل مع تشيلسي.

صحيفة Marca الإسبانية:

ونشرت الصحيفة علي مجلدها على هزيمة ريال مدريد أمام خيتافي 1/0 بالدوري الأسباني قائله: “حيرة العام الجديد”، ونشرت أيضاً عن فوز برشلونة علي ريال مايوركا 1/0، وفوز أتلتيكو مدريد علي فاليكانو 2/0 قائله: “”كوريا يقود أتلتيكو مدريد إلى مراكز دوري أبطال أوروبا”، و “لوك دي يونج شكراً لأن لم يتم تأجيل المباراة”.

صحيفة The Sun البريطانية:

وكتبت الصحيفة عن تعادل تشيلسي وليفربول 2/2 بالدوري الإنجليزي الممتاز وركلة أزبيليكويتا ضد التحكيم بسبب ضربة من ساديو ماني بمرفق قائله: “أزبيليكويتا: كان يجب علي الحكم مشاهدة ضربة الكوع” وتحدثت أيضاً عن أزمة لوكاكو والمدرب توخيل وكتبت:”سيكون لتوخيل مواجهات ساخنه مع لوكاكو بعد تصريحاته الأخيرة” ونشرت عن تصريح مدب مانشستر يونايتد حول إدينسون كافاني حيث كتبت:” كافاني لن يذهب إلى أي مكان “.

صحيفة Corriere daily Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة على أزمة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ومدربه الألماني توماس توخيل في تشيلسي حيث كتبت علي غلافها: “توخيل دفع لوكاكو إلى الأسفل” كما نشرت عن تأجيل كأس السوبر الإيطالي وكتبت:” كأس السوبر الإيطالي في موعده.. يوفنتوس ضد الجميع” كما اهتمت بالنشر عن إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا وكتبت: “ميسي إيجابي لفيروس كورونا”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

ونشرت الصحيفة الفرنسية على لقاءات دور الـ32 لكأس فرنسا وكتبت: “مارسيليا تتأهل على حساب شوفينييه 3/0″، وكتبت عن تأهل باستيا على حساب كليرمون فوت 2/0: ”باستيا الثقة كاملة“، وعن تأهل نانس على حساب رين بضربات الترجيح: ”الحظ يبتسم لنانس“،

إقرأ أيضاً.. رابطة الدوري الإيطالي تحدد موعد مباراة كأس السوبر الإيطالي