أبرز أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. كليان مبابي أفضل لاعب في السنة

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء الضوء على أخبار سوق الإنتقالات وإصابات فيروس كورونا وجوائز جلوب سوكر في دبي التي توجت كليان مبابي وكريستيانو رونالدو وروبيرت ليفاندوفسكي ودوناروما وبونوتشي ومانشيني وأليكسيا بوتياس بجوائز الأفضل في سنة 2021.

صحيفة Sport الإسبانية:

وقد نشرت الصحيفة عن أخبار برشلونة وكتبت: “داني ألفيس ولنجليه مصابان بفيروس كورونا “ونشرت أيضاً “برشلونة يفكر في التعاقد في جايا خلال فترة الانتقالات الصيفية” كما تحدثت عن اجتياز فيران توريس للاختبار الطبي وفي إنتظار الإعلان رسمياً عن انتقاله إلى برشلونة اليوم الثلاثاء وكتب: “تشافي هيرنانديز يحصل على نجمه الكبير”.

صحيفة Marca الإسبانية:

وقد سلطت الصحيفة على حوارها مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قائله: “دييجو سيميوني نحن عنيدون وما زلت أؤمن” ونشرت الصحيفة أيضاً عن جوائز جلوب سوكر العالمية التي أقيمت في دبي وعلقت: “كيليان مبابي لاعب العام متفوق على ميسي وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما” و “جائزة مارادونا ليفاندوفسكي” و “هداف العصر كريستيانو رونالدو”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وقد نشرت الصحيفة الفرنسية عن إقصاء نادي أولمبيك ليون وباريس إف سي من كأس فرنسا بعد شغب الجماهير وكتبت ” الإقصاء من كأس فرنسا” كما نشرت جوائز أفضل الرياضيين في فرنسا كما تحدثت عن تعادل مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل وكتبت :“ كريستيانو رونالدو يختفي وكافاني ينقذ اليونايتد“.

صحيفة Corriere daily Sport الإيطالية:

ركزت الصحيفة الإيطالية على إمكانية انضمام بول بوجبا وعلقت قائله: “يوفنتوس.. بول بوجبا.. إنك تستطيع” كما نشرت الصحيفة عن جوائز جلوب سوكر العالمية وتتويج حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما كأفضل حارس حارس مرمى وليوناردو بونوتشي كأفضل مدافع  وروبرتو مانشيني كأفضل مدرب أنيق وكتب “حصد إيطالي عالمي” كما نشرت عن تطورات تجديد ديبالا وقالت ” “يوفنتوس.. ديبالا هناك خطر”.

إقرأ أيضاً.. الدوري الإنجليزي يحقق رقم قياسي في إصابات فيروس كورونا