أبرز أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. فيروس كورونا يضرب برشلونة

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس الضوء على إصابات فيروس كورونا داخل نادي برشلونة وريال مدريد وعن تجديد عقد الفرنسي “عثمان ديمبلي” كما تحدثت بعض الصحف عن تخفيض نسبة حضور الجماهير إلي 50% في إيطاليا وفي الملاعب الإسبانية 75%.

صحيفة SPORT الإسبانية:

وقد نشرت الصحيفة الإسبانية علي غلافها عن زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في برشلونة وكتبت “فيروس كورونا يضرب برشلونة” وتحدثت عن تقليل نسبة الحضور الجماهيري في الملاعب الإسبانية قائله: “السلطات تقلل من فرصة حضور الجماهير في الملاعب إلى 75 %” وأضافت علي غلافها أيضاً عن تطورات تجديد عقد عثمان ديمبيلي ومفاوضات برشلونة مع أزبيليكويتا ونشرت: ” شعور سيء بعد الإجتماع حول تجديد عقد ديمبيلي “.. “اتفاق مبدئي بين برشلونة وأزبيليكويتا”

صحيفة Corriere daily Sport الإيطالية:

وتحدثت الصحيفة عن قرار الحكومة الإيطالية بتخفيض الحضور الجماهيري في الملاعب وتقليصه إلى 50% كما نشرت علي غلافها النجم الإيطالي الشاب نيكولو زانيولو من روما وكتبت “روما ومنتخب إيطاليا يشهدان علي موهبته.. إنه وقت زانيولو” ونشرت أيضاً عن تطورات مستقبل أنسيني مع نابولي وكتبت: “أمريكا الشمالية لا تناسبه”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

وأهتمت الصحيفة الفرنسية بالنشر علي مجلدها عن إنتشار فيروس كورونا وتأثيره على مباريات كرة القدم الفرنسية وكتبت :“مباريات كأس فرنسا والدوري الفرنسي مهددة ” كما تحدثت الصحيفة على سوق الانتقالات الشتوية في الدوري الفرنسي وكتبت :“ اتجاهات نحو شتاء 2022 ”.

صحيفة Marca الإسبانية:

وأهتمت الصحيفة عن إصابات برشلونة وريال مدريد بفيروس كورونا الذي تسبب في العديد من الإصابات وكتب “فيروس كورونا لا يغفر لـ أحد” ونشرت على غلافها صورة رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو وكتبت “إنريكي سيريزو من أجل اقتصاد النادي.. من الضروري أن نكون في دوري أبطال أوروبا” وتحدثت عن كريم بنزيما وكتبت علي غلافها :“ السنة السحرية لكريم بنزيما“.

إقرأ أيضاً.. بطولة كأس السوبر الاسباني ستكون في السعودية للمرة الثانية