أبرز أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. فيران توريس في برشلونة حتى 2027

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء الضوء على إنتقال فيران توريس إلي برشلونة وعن إصابات فيروس كورونا التي تضرب البرسا وعن رفض ضم مبابي الإنضمام لريال مدريد في مدريد.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية:

ونشرت الصحيفة صباح اليوم عن الإعلان عن إنضمام فيران توريس إلي نادي وكتبت: “برشلونة رسمياً مع الإسباني فيران توريس من مانشستر سيتي تعاقد حتي 2027″ كما نشرت الصحيفة عن تصريحا كيليان مبابي نجم باريس بشأن إمكانية انتقاله لريال مدريد في يناير وكتبت: ”مبابي: ريال مدريد في يناير؟ لا“ وقد نشرت أيضاً عن إصابات فيروس كورونا بين لاعبي الدوري الإسباني  وكتبت” فيروس كورونا يهدد كرة القدم بالفشل “.

صحيفة Marca الإسبانية:

وقد نشرت الصحيفة اليوم على رغبة ريال مدريد في التعاقد بين كيليان مبابي وإيرلينج هالاند قائله: ” مبابي – هالاند.. ريال مدريد يعتقد أنه من الممكن يتعاقد مع كليهما ” ونشرت أيضاً عن تعاقد برشلونة مع فيران توريس وكتبت “فيران توريس هو لاعب لبرشلونة” كما نشرت علي غلافها عن وفاة هوجو مارادونا شقيق الراحل دييجو مارادونا قائله” شقيق مارادونا توفي بالأمس”.

صحيفة The sun البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية صباح اليوم عن غياب نجم تشيلسي حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الركبة وكتبت:” بنشرويل سيكون غائباً حتى نهاية الموسم ” كما نشرت عن الخلاف المستمر حول متاعب اللعب في ظل تفشي فيروس كورونا وعن تعليق مدرب بيرنلي على يورجن كلوب قائله: ” مدرب بيرنلي يريد من كلوب التوقف عن الشكوى من سوء حالة اللاعبين خلال تراكم المباريات في الدوري الإنجليزي” كما تحدثت عن هزيمة ليفربول أمام ليستر سيتي وكتبت: ” البكاء..”انظروا من أوقف ليفربول”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

وقد نشرت الصحيفة عن مستقبل أنسيني نجم نابولي قائله:” جروح أنسيني.. نابولي والمنتخب الإيطالي قصة شبه منتهية” ونشرت الصحيفة عن باولو ديبالا قائله:”نحن حريصون من كورونا.. يوفنتوس أنا أنتظرك” ونشرت أيضاً عن نادي إنتر ميلان ” زهانج يتعامل مع إنتر ميلان بثلاثة حبال أمريكية “.

إقرأ أيضاً.. مبابي: لن أنضم الى ريال مدريد في الإنتقالات الشتوية