أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. دورتموند يريد من هالاند حسم مستقبله

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 4 يناير الضوء عن مستقبل هالاند مع بوروسيا دروتموند، وعن إصابة نجمي برشلونة توريس وبيدري بفيروس كورونا، وأخر تطورات إنتقال موراتا إلي برشلونة، وتطورات أزمة لوكاكو مع تشيلسي وتوخيل.

صحيفة Marca الإسبانية:

ونشرت الصحيفة علي مجلدها وكتبت “دروتموند يريد من هالاند حسم مستقبله قبل 31 يناير واختيار وجهته في الصيف”، وركزت الصحيفة عن إصابات برشلونة بفيروس كورونا وكتبت: “توريس وبيدري إيجابي كورونا” بعد التدريب أمام 14000 شخص في الكامب نو.

صحيفة Daily Telegraph البريطانية:

وكتبت الصحيفة “لوك شاو في هجوم لاذع على مانشستر يونايتد”، المدافع ينتقد عدم الوحدة وافتقاد الحدة والحافز، ونشرت أيضاً “هدف موتينيو المتأخر يكبد الفريق الهزيمة السادسة لليونايتد”، كما تحدثت عن أزمة لوكاكو وتوخيل وكتبت: “لوكاكو يستعد للعودة بعد محادثات توخيل”.

صحيفة Corriere daily Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة عن تطورات إنتقال موراتا إلي برشلونة وكتبت :”ألفارو لديه بالفعل الضوء الأخضر للرحيل إلى برشلونة”، وركزت أيضاً عن ميلان وتعزيزات للحصول على اللقب وكتبت: “بوتمان هو الهدف الأول في الدفاع و هناك أيضاً ديالو و أوميراجيتش”.

صحيفة L’equipe الفرنسية:

ونشرت الصحيفة الفرنسية على لقاءات دور الـ32 لكأس فرنسا وكتبت: “بفضل هاتريك مبابي باريس تتأهل لثمن نهائي الكأس”، كما تحدثت الصحيفة عن لوكاكو وتوخيل قائله: “لوكاكو ليس لديه رغبة في المغادرة”، كما نشرت علي مجلدها “دفعة لـ أنشيلوتي بعودة فينيسوس من إصابة كورونا”.

إقرأ أيضاً.. ميسي يخطط للإعتزال في إنتر ميامي الأمريكي بعد باريس