ياسر القحطاني يوضح أسباب تدهور مستوى الهلال ويدافع عن اللاعبين

تحدث “ياسر القحطاني” نجم نادي الهلال السابق على التطورات الأخيرة داخل قلعة الموج الأزرق بعد قرار رحيل الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم.

ونشر ياسر القحطاني عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “بعد الهدوء وجهة نظر خاصة قد يقبلها البعض وقد يختلف معها آخرون ولكن وجهة نظري الخاصة أن هلالنا بخير وما يحدث له أمر طبيعي يحدث لأي فريق بالعالم يصل إلى القمة ويحقق ما عجز عنه الأخرون من أجيال سبقته في النادي نفسه وليس فقط بالنسبة للأندية الأخرى”.

وأضاف القحطاني: “أي لاعب كرة قدم سابق أو صاحب خبرة في كرة القدم من الجهاز الفني أو الأداري يعي تماماً أن هناك لحظه يبدأ فيها الفريق في التراجع عن الأداء العالي والتركيز إلى الإرهاق الذهني والبدني والفريق الغير محظوظ هو من تأتي هذه اللحظه في أوقات ذروة التنافس أو مراحل الحسم”.

وتابع نجم الهلال السابق: “نجوم الهلال وعلى مدى موسمين متتاليين تقريبًا ضحوا وحاربوا واجتهدوا وقدموا الغالي والنفيس من أجل إسعاد جماهيرهم وحققوا ما عجز عنه غيرهم وتوجوا مجهوداتهم بثلاثية تاريخية نتيجة ومستوى وحصد نجومهم جميع الجوائز وعادوا بعد ذلك وتصدروا الموسم الحالي وكانوا بطل الشتاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P