نهضة بركان:نرفض لعب السوبر الأفريقي أمام الأهلي بالقاهرة

رفض فريق نهضة بركان المغربي مواجهة نظيره الأهلي المصري على لقب السوبر الإفريقي على استاد القاهرة الدولي وقد حدد الاتحاد الإفريقي يوم 10 ديسمبر القادم موعدا لإقامة مباراة كأس السوبر بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا ونهضة بركان بطل الكونفيدرالية الإفريقية قبل أن يعلن الإتحاد المصري أنه سيستضيف اللقاء.

وكشف المتحدث الإعلامي لنهضة بركان عن موقف ناديه الرافض لإقامة اللقاء في القاهرة وقال كتابي في تصريحات تليفزيونية إن إقامة المباراة على أرض الأهلي لا تضمن النزاهة وتكافؤ الفرص المفترض في مثل تلك المنافسات وطالب بعودة المباراة لقطر مثلما كان مقررا ومثلما حدث خلال العامين الأخيرين مبديا تمسك ناديه باللعب على أرض محايدة.

وكانت قطر رفضت إستضافة السوبر متحججة بازدحام المباريات والجداول الرياضية بعد تأجيل العديد من الأحداث بسبب جائحة فيروس كورونا وقرر الاتحاد الإفريقي بالتنسيق مع نظيره المصري إقامة المباراة في مصر بلد بطل دوري الأبطال “الأهلي”.

وأضاف المتحدث باسم نهضة بركان: “لم يصللنا أي خطاب رسمي من الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الإفريقي أو إقامتها في القاهرة” والجدير بالذكر أن نهضة بركان توج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية بعد فوزه على بيراميدز المصري بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب بشكل إستثنائي بسبب إحترازات فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P