محمد مغربي يكشف عن سر رحيله عن النادي الأهلي

كشف اللاعب “محمد مغربي” مدافع النادي الأهلي المعار حالياً إلى صفوف نادي سموحة عن سر رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد مغربي خلال تصريحات إعلامية: “في البداية تلقيت مكالمة من أحمد يحيي وكيل الاعبين، برغبة نادي سموحة، بالحصول على خدماتي، وتواصلت مع فرج عامر رئيس النادي، ورأيت أنه ذلك النادي المناسب من أجل اللعب به لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، وبعد ذلك العودة إلى الأهلي وتقديم الكثير معهم”.

وأضاف محمد مغربي: “بعد العودة إلى الفريق من الخارج، وتواجد مارسيل كولر في بداية توليه المهمة، وهو أضاف لي الكثير، وتحدث معي وأخبرني بأنني في حاجه إلى لاكتساب المزيد من الخبرات، لذلك فضلت الخروج إلى الإعارة، كولر محقق أجواء إيجابية داخل الفريق، وهناك أجواء حماسية أكثر بين اللاعبين في التدريبات منذ توليه المهمة”.

وأكمل مغربي: “هدفنا عودة سموحة من جديد إلى مكانه الأساسي والطبيعي في جدول الدوري، والفريق يمتلك مدرب كبير أحمد سامي، وكذلك الفريق يحصل على دعم فرج عامر رئيس النادي”، وعن المشاركة في بطولة كأس العالم قال: “بالفعل حلم لأي لاعب الظهور مع الفريق في كأس العالم للأندية، وأتمنى للأهلي تحقيق مركز أفضل في المونديال”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف الزمالك النهائي من التعاقد مع “عبد الله السعيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P