محمد شريف يسعي لكسر رقم قياسي جديد مع الأهلي

يواصل “محمد شريف” مهاجم النادي الأهلي تألقه ويثبت نفسه للجماهير والمدير الفني “بيتسو موسيماني” بأنه سيكون أحد أهم المهاجمين في تاريخ الأهلي وربما هذا التألق الكبير يجعل شريف مهاجم منتخب مصر الأول في التصفيات القادمة.

وتألق محمد شريف في مباريات فريقه الأخيرة في الدوري المصري مسجلا 3 أهداف في شباك مصر المقاصة بالرغم من الجدل حول الهدف الثالث الذي اعتبره أكثر من خبير تحكيمي هدفاً عكسياً يحسب لمدافع المقاصة محمد الدسوقي بعد اصطدام الكرة به قبل دخولها المرمى.

وبالعودة إلى لغة الأرقام سنجد محمد شريف قريب من تحقيق رقم قياسي لهداف الدوري المصري في تاريخ النادي الأهلي حيث سجل مهاجم الأهلي التاريخي “أحمد بلال” 19 هدف له في موسم واحد فقط نسخة 2002/2003 حصد بهم هداف الدوري وبعده يأتي الأسطورة “محمد أبو تريكة” في موسم 2005/2006 في المركز الثاني برصيد 18 هدف في موسم واحد بالتساوي مع وليد أزارو في موسم 2017/2018.

ووصل رصيد محمد شريف إلى 15 هدف في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وهو أعلى معدل تهديفي يصل له مهاجم من الأهلي خلال آخر 3 سنوات ليخطف شريف قلوب الجماهير الحمراء ويصبح أحد الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P