كارتيرون يصف تصريح بخصوص التعاون بـ”الغبي”

يشعر المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” المدير الفني لنادي الزمالك بحالة من الغضب والاستياء بعدما تمت ترجمة تصريحاته بشكل خاطيء خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الخميس في مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وكان المترجم الذي حضر في مؤتمر كارتيرون قد قال بأن “إدارة التعاون فكرت في الاستغناء عني بعد شهرين” وجاء غضب كارتيرون بسبب “التصريح الغبي” حسب وصفه والذي جاء فيه أن إدارة نادي التعاون فكرت في الاستغناء عنه بعد شهرين من توليه المسئولية ورد المدرب الفرنسي “لم أقل هذا الشئ الغبي”.

وشدد كارتيرون أن إدارة التعاون أرادت منه الاستمرار مع الفريق لكنهم في النهاية تفهموا رغبته في العودة إلى الزمالك ومساعدته مرة أخرى موجها الشكر لمسئولي الفريق السعودي الذين وافقوا على طلبه موجها لهم الشكر.

والمترجم الخاص بكارتيرون كان في اجازة ولم يستطع حضور المؤتمر وربما يكون حدث خطأ في الترجمة حيث قال المترجم أن إدارة التعاون فكرت في الاستغناء عنه بعد شهرين من تولي المسئولية الفنية للفريق وهو الأمر الذي لم يحدث ليجد المدرب الفرنسي نفسه في أزمة ومأزق جديد بين الزمالك الفريق الذي يدربه بالوقت الحالي والتعاون الذي رحل عن تدريبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P