عمر ربيع ياسين يقدم أوراق ترشحه لإنتخابات الأهلي المصري

أعلن الإعلامي “عمر ربيع ياسين” اليوم الأربعاء تقدمه بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلي المقبلة على مقعد العضوية تحت السن.

ونشر عمر ربيع ياسين عبر صفحته الشخصية بفيسبوك رسالة لجماهير الأهلي قائلاً: “بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله ‏‎أنا عمر ربيع ياسين ‏‎أهلاوي وافتخر ‏‎أبويا رباني على حب الأهلي ‏‎الأهلي بيتنا ولمتنا ‏‎الأهلي الحاجة الحلوة في حياتنا ‏‎الأهلي قوتنا ‏‎بستأذنكم الترشح لمجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن”.

وأضاف عمر ياسين: “‏‎نفسي أرد جميل الأهلي على أسرتي ‏‎دعمكم الانتخابات السابقة دين كبير جدا ‏‎لسه جوايا حلم هيكون على إيديكم حقيقة ‏‎توكلنا على الله بحبكم ودعمكم جماهير وأعضاء الأهلي ‏‎وشعارنا الأهلي قوتنا ‏‎والحمد لله على نعمة الأهلي ‏‎ابنكم وأخوكم وشاب منكم وإبن الأهلي ‏‎منتظر دعمكم عمر ربيع ياسين.. الأهلي قوتنا».

وستجرى انتخابات الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر المقبل في دورة جديدة للقعلة الحمراء خلال الفترة من 2021 وحتى 2025 كما أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال المؤتمر الذي عقد أمس الأول واستعرض خلاله إنجازات مجلسه خلال الـ4 سنوات الماضية الترشح لدورة جديدة على منصب رئاسة القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P