رئيس الأهلي السعودي يرد على تصريحات عمر السومة

علق “عبدالإله مؤمنة” رئيس النادي الأهلي السعودي على تصريحات النجم السوري “عمر السومة” حول “مهر الدوري” وذلك بعد الخسارة أمام نادي الشباب بثلاثية دون رد.

وقال مؤمنة في تصريحاته:”ليس مطلوب مني أعلق على تصريح اللاعب عمر السومة في الإعلام ونحن لن نقبل أي إساءة للنادي الأهلي والبعض يريد الإنتقاد على أي موضوع في الأهلي وهناك تسريبات كثيرة من النادي في الفترة الأخيرة وهذا الشيء يسبب مشاكل ولن نقبل أي تجاوزات من اللاعبين أو غيرهم وسيتم التعامل معهم وكل ما يقال حول أن لاعبي الفريق رفضوا الاجتماع مع مجلس الإدارة أخبار عارية تمامًا عن الصحة”.

وعن مستقبله في رئاسة النادي قال مؤمنة: ”مشروعنا هو مشروع 4 سنوات أتمنى من أي شخص لديه القدرة و الرغبة في دعم النادي الأهلي فليدعمه سواء كنت موجود أو لا و خيار الابتعاد عن رئاسة الأهلي يتم عبر الطرق الرسمية و 70٪ من مشاكلنا هي مالية ولا يوجد شئ اسمه أترك المنصب ويأتي شخص يمسك المنصب، هذا نادي وله منهجية واضحة”.

وكان عمر السومة قال بعد الخسارة من الشباب إن لاعبي الراقي لم يدفعوا مهر الفوز بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مضيفًا أن الإدارة لا تدعم الفريق بالصفقات المناسبة مما وضع إدارة مؤمنة في موقف حرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P