تقديم مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

يستقبل استاد “القاهرة الدولي” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي الزمالك وغريمه التقليدي النادي الأهلي، مساء السبت 21 يناير 2023، في الجولة 14 من منافسات الدوري المصري 2022/2023.

ويسعى نادي الزمالك إلى حصد الثلاث نقاط للاقتراب مجدداً من قمة الدوري المصري وتقليص الفارق مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، والتي أسفرت عن هبوطه إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة، وقد تعرض الفارس الأبيض للخسارة في مباراة، وتعادل في مباراتين. فضلًا عن خروجه من نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

وفي الجهه الأخري يسعي النادي الأهلي في اقتناص الفوز أمام الزمالك وتحقيق الثلاث نقاط من أجل اتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسه وانفراده بقمة الدوري المصري برصيد 31 نقطة من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزائن الأحمر لمدة موسمين على التوالي، وقد سقط المارد الأحمر في فخ التعادل السلبي أمام المصري في الجولة الماضية.

وستكون هذه المباراة رقم (125) في تاريخ مواجهات الزمالك والأهلي في مسابقة الدوري المصري بعد أن تقابلوا من قبل في (124) مباراة، حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في 48 مباراة، بينما فاز نادي الزمالك في في 27 لقاء، بينما حسم التعادل في 50 مباراة أخرى.

متى ستقام الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك والأهلي على قناة (OnTime HD 1) وسيعلق علي المباراة “مدحت شلبي”.

 

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “إبراهيما نداي” نجم الزمالك من المشاركة أمام الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P