تقديم مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف استاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره الرجاء المغربي، مساء السبت 22 إبريل 2023، في مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ويسعى بقيادة مدربه مارسيل كولر لتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب لتسهيل مهمة العودة في الدار البيضاء ضمن خطته لاستعادة البطولة الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء في الموسم الماضي، وقد تمكن الشياطين الحمر من الوصول لهذا الدور بعدما عبر عقبه دور المجموعات الصعبة بتواجده بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط متساويًا مع الثالث الهلال بنفس الرصيد متفوقًا عليه بفارق الأهداف في المجموعة الثانية.

بينما يدخل نادي الرجاء المباراة باحثاً عن تقديم أداء رائع للخروج من موقعة القاهرة بنتيجة إيجابية وحسم الأمور في الإياب، ولكن هذا لن يكون سهلاً فعليه الاستعداد الأمثل والقوي للمباراة لنيل مراده، وقد وصل الرجاء لدور ربع النهائي بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعته الثالثة بدور المجموعات برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد.

متى ستقام مباراة الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والرجاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. الأهلى يفتح مرانه الختامي اليوم إستعدادًا لمواجهة الرجاء غداً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P