تقديم مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره الرجاء المغربي، مساء السبت 29 إبريل 2023، في مباراة إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويدخل النادي الأهلي المباراة بعدما حسم مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة السبت الماضي بثنائية دون رد، ليضع قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي، ويأمل فريق الشياطين الحمر بأن يخرج من المباراة بنتيجة إيجابية تجعله يتأهل للدور المقبل لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب ولكن عليه الحذر من الخصم.

بينما يدخل نادي الرجاء المباراة باحثاً عن أي فوز حيث يحتاج إلي الفوز بهدفين ليتعادلوا بالنتيجة أو الفوز بثلاثة مقابل لاشئ للتأهل مباشرةً، ويلعب الفائز من مباراة الأهلي ضد الرجاء مع المتأهل من مواجهة الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

متى ستقام مباراة الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والرجاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال كولر عن مواجهة الرجاء المغربي في مؤتمره الصحفي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P