تقديم مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يستقبل ملعب “طنجة” مباراة هامة والتي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء الأربعاء 1 فبراير 2023، في الجولة الأولي من منافسات كأس العالم للأندية 2022.

ويسعى النادي الأهلي تحقيق الفوز في تلك المباراة للتأهل إلى الدور التالي وملاقاة نادي سايتل الأمريكي لكتابة التاريخ مٌجدداً في بطولة كأس العالم للأندية بعد تحقيق 3 مرات الميدالية البرونزية حيث كان اخرها العام الماضية بعد هزيمة الهلال السعودي برباعية،

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي هو ثاني أكثر الفرق مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، منذ النسخة الأولى التي أقيمت من المسابقة في عام 2022، حيث سبق وأن شارك المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة من مونديال الأندية، لتكون هذه هي المشاركة الثامنة في تاريخه.

ولكن تختلف مشاركة فريق الأهلي في هذه النسخة عن باقي النسخة السابقة لأنه لأول مرة يشارك في البطولة باعتباره ممثل قارة الإفريقية، بسبب اللوائح التي تنص على عدم مشاركة فريقين من بلد واحدة في البطولة. لذلك أصبح فريق الوداد البيضاوي المغرب حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة مشارك باعتباره المستضيف، بينما الأهلي ممثل القارة السمراء.

متى ستقام الأهلي وأوكلاند سيتي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي على قناة (SSC Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عيسي الحربين”.

 

إقرأ أيضاً.. طاهر محمد طاهر يوجه رسالة للجماهير قبل المشاركة بكأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P