تقارير تؤكد أن “هازارد” وافق على الإنضمام إلي النصر السعودي

كشف تقارير صحفية أن النجم البلجيكي “إيدين هازارد” لاعب نادي ريال مدريد قد وافق علي الإنتقال إلى صفوف نادي النصر ‎السعودي، في حال إذا كان المقابل مادي مجزي.

وقال برنامج “El Chiringuito TV” الإسباني إن إيدين هازارد قد أعطى الموافقة المبدئية لمدرب النصر السعودي بالانضمام لصفوف العالمي مع عدم وجود فرص في الأندية الأوروبية الكبرى، والذين لا يستطيعون دفع راتبه أو لا يدفعونه للرحيل عن ريال مدريد، ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم مؤخراً لصفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد البرنامج أن إدارة ريال مدريد تريد التخلص من أجد اللاعبين الذين يتقاضون راتبًا باهظًا وعلى رأسهم هازارد خاصة أنه لا يقدم أي إضافة، ولا يشارك في المباريات بصفة دورية منذ بداية الموسم، لذلك قد يسمح له بالانتقال المجاني إلى الدوري  السعودي.

وأضاف البرنامج أن هازارد أستغل وجوده في العاصمة السعودية الرياض أثناء خوض ريال مدريد كأس السوبر الإسباني ودخل في مفاوضات مع النصر السعودي للانضمام إلى صفوفه، حيث تمت مشاهدته في مكاتب إدارة النصر، مشيرة إلى أن هناك مزاعم بأن تواجده جاء للتفاوض مع النصر بشأن إمكانية التعاقد معه، وأجرى محادثات مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

إقرأ أيضاً.. بوسكيتس يتحدث عن رونالدو ومواجهة ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P