تعرف علي مشوار الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022

أحتضن مركز محمد السادس بمدينة سلا المغربية قرعة كأس العالم للأندية 2022 التي يحتضنها المغرب في الفترة ما بين 1 إلي 11 فبراير القادم بملاعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وابن بطوطة في طنجة.

وشهدت القرعة أول مباراة لفريق الأهلي ضد أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية، وتشير القرعة عن مواجهة محتملة للأهلى مع ريال مدريد الإسبانى، حال تخطى أوكلاند سيتي، ثم التغلب عن فريق سياتل الأمريكي فى ربع النهائي حيث سيلعب الفائز مع نادي سياتل الأمريكي في ربع نهائي المسابقة العالمية.

ومن المقرر أن ينتظر نادي ريال مدريد الفائز من ربع النهائي لملاقاته في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على الرغم من امتلاك الأهلى الرقم القياسى كأكثر الأندية العربية والأفريقية مشاركة في المونديال إلا أن أكبر إنجاز عربى جاء من نصيب الرجاء المغربي والعين الإماراتي بعد الوصول لنهائي البطولة والحصول على الوصافة والمديالية الفضية في نسختي 2013 و2018 على الترتيب.

وستقام مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي يوم الأربعاء 1 فبراير 2023، وقد إدارة الشياطين الحمر يوم 28 يناير الجارى موعداً لسفر الفريق الأول للكرة بالنادي، إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً.. نتائج قرعة كأس العالم للأندية 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P