تعرف علي حكم مباراة الأهلي ضد بالميراس بمونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” عن أسماء الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة لقاء الأهلي أمام بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية لتحديد المركز الثالث والرابع.

وسيدير المبارة الحكم السنغالي “ماجيتي نداي” ويعاونه جبريل كامارا والحاج سامبا والغواتيمالي ماريو إسكوبار حكما رابعا وحكم الفيديو الكندي درو فيشر ويساعده المغربي رضوان جيد وفاز الأهلي على الدحيل في أولى مواجهاته بالمونديال بهدف نظيف ثم خسر بثنائية على يد بايرن ميونيخ في دور نصف نهائي البطولة.

وبعد الإجتماع الفني للمباراة أقرو عن إرتداء النادي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملاً في حين يرتدي بالميراس البرازيلي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وحارس مرماه اللون الأصفر كاملاً.

وسبق للحكم السنغالي له إدارة مباراتين للنادي الأهلي من قبل كان أولهما عندما ألتقى مع سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا في فبراير 2019 في لقاء انتهى بتفوق الأحمر بخمسة أهداف نظيفة ثم أدار نداي مواجهة الأهلي ضد صنداونز الجنوب أفريقي في نفس البطولة في مواجهة لا تنسى والتي حملت نتيجتها هزيمة الأهلي 5/0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P