بعد فسخ عقد عبد الرزاق حمد الله.. اللاعب مهدد بالسجن بالسعودية

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن أخر مستجدات فسخ نادي النصر السعودي تعاقده مع اللاعب المغريي “عبد الرزاق حمدالله” مهاجم الفريق الأول.

وأكدت التقارير أن إدارة النصر السعودي لن تكتفي بالتحرك ضد اللاعب عبد الرازق حمد الله داخل الإتحاد الدولي لكرة القدم فقط حيث تعتزم إدارة النادي التقدم بشكوى ضد رسمية ضد اللاعب بتهمة سب وقذف أحد مسئولي النادي والمعروف أن النظام القضائي في السعودية يتعامل بصرامة في حالات السب والقذف وتصل العقوبات فيه إلى الحبس بجانب الغرامة.

وأضافت التقارير أن إدارة النصر تستند تحركها الجنائي المنتظر ضد حمد الله إلى رسالة نصية أرسلها اللاعب المغربي إلى أحد مسئولي النادي وتضمنت تلك الرسالة سبابًا بألفاظ خارجة وبذيئة يعاقب عليها القانون حيث أرسل حمد الله رسالة تهديد عبر تطبيق “الواتس آب” لـ أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنادي وطلب حمد الله السماح له بالخروج نهائيًا من نادي النصر أو سيثير المشاكل في الفريق.

وقد جاء في نص الرسالة: “سأعمل أشياء لا تتوقع وعادي جدًا لو يتم خصم كامل عقدي المتبقي منه 7 أشهر واعتبروها صدقة لكم” وبعد وصول إدارة النصر إلى قناعة تامة بعدم جدوى بقاء المهاجم المغربي أوكلت المهمة للمحامي السويسري “لوكا” من أجل فسخ العقد وبالفعل تم هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P