بسبب شيكابالا.. مرتضى منصور يعلن التقدم بشكوى للفيفا ضد جماهير الأهلي

أكد “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك أنه سيتقدم بشكوى ضد النادي الأهلي وجمهوره بسبب الهتافات المسيئة للاعب “محمود عبدالرازق شيكابالا”، الذي وقع من جمهور الشياطين الحمر ضد اللاعب في مواجهة فاركو يوم الجمعة الماضي.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر حسابه: “شيكابالا ليس له علاقة بنادي فاركو والزمالك لم يكن طرفا فلماذا تم السباب ضده؟ لأننا في دولة محمود الخطيب والكل يخاف منه، غداً أمير مرتضى منصور والمحامي سيرسل شكوى للفيفا ضد الجمهور الذي يسيء للدولة قبل أن يسيء لنا”.

وأضاف مرتضي منصور: “نريد أن نعرف ماذا فعلت لجنة الانضباط مع محمود عبدالمنعم كهربا الذي قام بالاحتفال وبالسباب مع جماهير ناديه، أنا كنت معتاد دائمًا ألا أشتكي أحدا في بلدي، وكنت أتوقع بعد هذا السباب من بعض جماهير الأهلي أن يصدر بيان اعتذار من مجلس الأهلي ولكن لم يحدث”.

كما تحدث شيكابالا خلال مقطع فيديو نشره مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية قائلاً: “أتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وأطالب بالحصول على حقي بعد السباب الجماعي الذي تعرضت له من جمهور الأهلي، بعض من جمهور الأهلي قامت بسبي بأمي، وأنا لست طرفا في مباراة بين الأهلي وفاركو”.

وأضاف شيكابالا: “أطالب مجلس الإدارة بضرورة التدخل للحصول على حقي، لأنني تحملت الكثير من قبل، لكن هذه المرة لن أتنازل عن حقي، وأطالب به”، وكانت قد غرمت رابطة الأندية المصرية النادي الأهلي (20 ألف جنيهًا)، بسبب الهتافات الجماعية لجماهيره، كما قررت حرمان 3 آلاف مشجع للأهلي من حضور مباراتين في الدوري، مع التهديد بالحرمان النهائي في حال تكرر الأمر.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يرفض قرار إتحاد الكرة قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P