الكشف عن موقف “مرتضى منصور” من العودة لرئاسة الزمالك

كشف “سليمان وهدان” رئيس نادي الزمالك المؤقت وعضو مجلس الإدارة عن موقف “مرتضى منصور” من العودة لكرسي رئاسة القلعة البيضاء بعد خروجه من السجن.

وقال سليمان وهدان في تصريحاته: “فيه مجموعة من الأصدقاء زاروه في السجن وهو بصحة جيدة ونطمئن كل محبي الزمالك، وسنرى طفرة ومجهودا كبيرا من مجلس الإدارة في كل قطاعات النادي قريباً، لدينا رئيس نادي مقيد الحرية وحسابات محجوز عليها والتزامات لا نعلم كيف نسددها، وهناك بعض الفنادق راسلتنا بأنه إذا لم ندفع الأموال المستحقة لهم سيقومون بالحجز على الغرف”.

وأضاف سليمان وهدان: “الكثير يتحدثون عن نادي الزمالك ولكن لا يتحدث أحد عن مواردنا ومشاكلنا وهمومنا، يتحدثون دون علم بالمأساة التي نعاني منها. أتمنى أن يكونوا منصفين وعادلين للمجلس، قولا واحدا ودون جدال وبقناعة كاملة وحسب القانون وتفسير اللائحة، سيعود مرتضى منصور لأنه سيكون أزيل عنه السبب المقيد للحرية”.

وأكمل وهدان: “وفي حال تأخر النادي في تعيين القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة النادي، سوف تتدخل الوزارة من أجل تعيين رئيس حسب اللوائح الاسترشادية، وسوف يتم عقد جلسة للشؤون القانونية في الوزارة لتحديد الموقف بشكل نهائي، مجلسنا لن يخالف اللوائح، والأمر ليس لديه مجال للتفسير أو الجدال، خاصةً أن لائحة النادي واضحة والنص صريح وسوف يتم إعلان رئيسه خلال الأيام القليلة المقبلة”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد رحيل “فيريرا” عن الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P