الكشف عن موعد جدول مباريات الدوري السعودي 2021/2022

كشفت تقارير صحفية سعودية أن لجنة المسابقة في رابطة دوري المحترفين السعودي حددت موعداً لإعداد جدول مباريات بطولة الدوري وفق المعايير المتبعة وسيتم إصداره في الأسبوع المقبل.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين قد وضعت على إعداده وفق المعايير المتبعة قبل صدوره وكان المعيار التاسع الذي أعلن عنه رابطة دوري المحترفين تسبب في غضب إدارة نادي الشباب السعودي بعد استبعادهم من الأندية الأربعة الكبار.

وأرسلت إدارة نادي الشباب خطاباً رسمياً إلى رابطة الدوري من أجل التحف على المعيار التاسع الذي ينص على ألا تجري مباراتين من مباريات الديربي أو الكلاسيكو بين الرباعي الهلال والاتحاد والأهلي والنصر في جولة واحدة وأكد “أحمد الراشد” رئيس لجنة المسابقات برابطة دور المحترفين أنهم يكنون في الرابطة كل التقدير والاحترام لكافة الأندية ومن بينها الشباب ونجومه.

وأكد الراشد أن العمل على إنهاء جدول مباريات المحترفين يسير على قدم وساق وفق المعايير المتبعة للموسم الثالث على التوالي ولا صحة إطلاقًا لإلغاء أحد هذه المعايير وسيتم إعادة النظر في المعايير الموسم المقبل مع الأندية وقد أحتل نادي الشباب الموسم المنقضي المركز الثاني خلف نادي الهلال برصيد 57 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P