الكشف عن آخر مستجدات مفاوضات الزمالك للتعاقد مع عبدالله السعيد

يحاول مسئولى اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة “حسين لبيب” إنقاذ موسم الانتقالات الصيفية بضم النجم “عبد الله السعيد” قائد بيراميدز خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد موقع “اليوم السابع” إن إدارة الزمالك تسعى لإنقاذ موسم الانتقالات الصيفية بضم عبدالله السعيد وهناك محاولات من إدارة نادي الزمالك مع مسؤولي بيراميدز وذلك لتخفيض القيمة المالية المطلوبة لضم السعيد حيث طلب مسؤولي بيراميدز الحصول على “30 مليون جنيه” للموافقة على بيع عبدالله السعيد.

كما كشف الاعلامى “خالد الغندور” عن الجلسة التى جمعت مسئولى الزمالك ونظرائهم فى بيراميدز للتعاقد مع عبد الله السعيد وقال الغندور :” هناك جلسة جمعت حسين لبيب رئيس الزمالك وممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز بسبب رغبة الزمالك فى التعاقد مع عبد الله السعيد وطلب بيراميدز الحصول على 30 مليون جنيه”.

وأضاف الغندور: “الزمالك يرى المبلغ مبالغ فيه للغاية ومجرد تطفيش من بيراميدز للصفقة وخلال المفاوضات بين الطرفين عرض بيراميدز تقليل المبلغ شريطة الحصول على لاعب من الزمالك على أن يكون مصطفى فتحى أو أحمد فتوح أو عبد الله جمعة أو محمد عواد أو محمد أبو جبل وهو مارفضه الزمالك أيضاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P