الكشف عن آخر تطورات قضية النصر السعودى مع “حمد الله”

كشفت تقارير سعودية عن آخر تطورات قضية نادي النصر السعودي المرفوعة ضد النجم المغربي “عبدالرزاق حمد الله” مهاجم نادي الإتحاد.

وقالت صحيفة “الجزيرة” السعودية إن مركز التحكيم الرياضي قد أقفل باب الترافع في قضية المغربي حمدالله بعد استكمال الأطراف كافة الردود فيما بينها، ومن المنتظر أن يعلن الحُكم النهائي خلال 10 أيام، أو أن يكون هناك جلسة استماع خلال هذه الفترة يعلن بعدها الحُكم، وكانت قد قررت لجنة الإحتراف إيقاف حمدالله لمدة 4 أشهر في أغسطس الماضي بعد اتهام النصر له دخوله في مفاوضات مع اتحاد جدة، أثناء سريان عقده مع النصر.

 

ابحث

المصري اليوم PDF

أيقونة المصري اليوم

الرئيسية

أحدث الأخبار

أخبار

سياسة

اقتصاد

رأي

حوادث

رياضة

محافظات

خدماتي

المزيد

 

أخبار

رئيس نادى النصر السعودي يكشف موقف نادية من مشاركة «حمد الله» أمام الاتحاد

الإثنين 03-10-2022 21:35 | كتب: هشام أبو حديد |

عبدالرازق حمدالله من مباراة النصر والهلال السعودي – صورة أرشيفية

كشف رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم، موقف ناديه من مشاركة الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله مع ناديه الاتحاد، في المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

وكانت تقارير صحافية أشارت إلى نية النصر تقديم شكوى ضد مشاركة المهاجم المغربي مع نادي الاتحاد، قبل أن ينفي رئيس النصر ذلك في تصريحات تلفزيونية.

وفي نفس السياق صرح مسلي آل معمر رئيس نادي النصر حول هذا الموضوع قائلًا: “لم يتقدم النصر بأي شكوى حول مشاركة اللاعب.. ماذا سيستفيد النصر من إيقاف حمد الله؟ ولا شيء، ما نفعله هو من أجل سمعة الكرة السعودية ومن أجل مصلحتها بشكل عام، وعندما يصدر القرار النهائي من مركز التحكيم الرياضي السعودي، سأكشف بالوثائق موقف النصر وسبب الإجراءات السابقة ضد اللاعب”.

تابع أهم أخبار الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P