الزمالك يقترب من تمديد عقد “أشرف بن شرقي”

أبلغ النجم المغربي “أشرف بن شرقي” لاعب نادي الزمالك موافقته النهائية على تجديد تعاقده مع الزمالك لموسمين جديدين بخلاف الموسم المتبقي له مع نادي الزمالك.

قال “طارق جبريل”  أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحاته: “اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بدأت في حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة للبرتغالي “چايمي باتشيكو المدير” الفني السابق للفريق واللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب نجحت في تقليص الغرامة من “مليون و700 ألف يورو” إلى “450 ألف يورو”.

وأضاف جبريل: “المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق ووكيله كريم البلق بشأن تجديد تعاقد اللاعب وصلت إلى مرحلة متقدمة وهناك ترحيب من اللاعب بالإستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء حيث تسعى اللجنة للمحافظة على القوام الأساسي لفريق كرة القدم والألعاب الأخرى”.

كما أبدى المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” المدير الفني لنادي الزمالك رغبته في الإبقاء على بن شرقي خصوصًا أنه من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق وكثفت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك من مفاوضاتها مع بن شرقي قبل انتهاء عقده مع الزمالك لتفادي تكرار ما حدث مع فرجاني ساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P