الزمالك يرد على أنباء رحيل “باتشيكو” إلى الدوري الصيني

كشف “أشرف قاسم” المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك حقيقة رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الفريق إلى داليان الصيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وعاد المدرب البرتغالي إلى الزمالك في نهاية شهر سبتمبر 2020 بعد رحيل “باتريس كارتيرون”.

وأكدت صحيفة “O Jogo” البرتغالية إن أحد الأندية الصينية ترغب في إستقدام البرتغالي جايمي باتشيكو خلال الفترة المقبلة بعد النتائج الجيدة التي حققها مع الزمالك حيث قاد البرتغالي الفارس الأبيض للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 ولكن أداء الفريق مع هذا المدرب في إرتفاع مستمر وينافس بقوة على الدوري المصري.

وصرح أشرف قاسم في تصريحات إعلامية قائلا: ”أعتقد أن باتشيكو سعيد بتواجده مع الزمالك ولديه حالة من الإستقرار مع الفريق وليس من المنطقي أن يترك النادي في هذا التوقيت وإنه لاصحة لما يتردد حول رحيل باتشيكو عن الزمالك إلى فريق داليان الصيني كما يتردد خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعادل الزمالك سلبيا مع أسوان في الجولة الماضية للدوري بالمباراة التي جمعتهما السبت الماضي ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس 28 يناير القادم في الجولة 10 من بطولة الدوري المصري ويملك الفارس الأبيض برصيد 20 نقطة خلف الأهلي المتصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P