الإسماعيلي يرفض مواجهة الأهلي في برج العرب في بيان رسمي

صرح “علاء وحيد” المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي،بأن اتحاد الكرة أخطر الإسماعيلي بتغيير ملعب مباراته مع الأهلي من استاد الإسكندرية إلى استاد برج العرب.

حيث قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلي ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز إلى ملعب برج العرب في الاسكندرية وسيلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق الإسماعيلي مساء الأربعاء المقبل ببرج العرب في لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المتحدث باسم النادي الإسماعيلي ” في حال صعوبة اللعب بالإسماعيلية فنرغب في خوض المباراة على ستاد الإسكندرية كما سبق وحدد اتحاد الكرة مكانه على أن نلعب مباراة الإياب في الإسكندرية على الملعب الذي يحدده الأهلي” وطالب الدراويش قبل إجراء قرعه الدوري بلعب مباراته مع الاهلي باستاد الإسماعيلي على أن يلعب الأهلي مباراته بملعبه بالقاهرة ولكن اتحاد الكرة رفض بناء على التعليمات الأمنية”.

وأضاف البيان من متحدث الدراويش: “اتحاد الكرة تجاهل طلبنا ولم يرد بالرفض أو الموافقة وأرسل الجدول بمواجهتنا للأهلي في الإسكندرية وكيف يأتي اتحاد الكرة اليوم ليخطرنا بنقل ملعب المباراة إلى برج العرب هل أخطرنا اتحاد الكرة باللعب على استاد الإسكندرية دون موافقة الأمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P