الإتحاد العربي يتفاوض مع الأهلي للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية

أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم في بيان رسمي انطلاق البطولة العربية للأندية المقبلة المقرر إقامتها خلال العام الجاري 2023 تحت إسم “كأس الملك سلمان للأندية”.

وقال الإتحاد العربي لكرة القدم في بيان رسمي إن النسخة المقبلة ستنطلق قريباً لكنه لم يذكر موعداً رسمياً وستضم 37 نادياً عربياً تحت اسم كأس الملك سلمان للأندية، وأن المرحلة النهائية من البطولة ستقام في المملكة العربية السعودية بجوائز تبلغ (10 ملايين دولار).

وفي هذا الصدد قالت مصادر داخل النادي الأهلي إن الإتحاد العربي لكرة القدم يجري محادثات ومفاوضات مع الشياطين الحمر للانضمام إلى البطولة العربية المقبلة، وفي حالة إجراء مفاوضات جادة فإن الأهلي سيختار موقفه ما بين البطولة العربية أو دوري السوبر الإفريقي.

ووفقًا لتقارير سعودية أن البطولة ستقام في مدينتي أبها والطائف السعوديتين بنظام الدورة المجمعة على أن يكون أقرب ناديين مصريين للمشاركة هما الإتحاد الإسكندرية وغزل المحلة، وستشارك في البطولة فرق من السعودية والأردن والإمارات والبحرين وتونس والجزائر وجيبوتي والسودان وسوريا والصومال والعراق وعمان وفلسطين وقطر وجزر القمر والكويت ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا واليمن.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي مقاعد القارات في بطولة كأس العالم للأندية 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P