الإتحاد الأسيوي يعلن موعد مباريات الهلال والنصر في دور الـ16 بدوري الأبطال

أعلن الإتحاد الأسيوي لكرة القدم مواعيد مباريات دور الـ16 لأندية غرب القارة في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 حيث شهدت الفترة الماضية شد وجذب من جانب الإعلامين الهلالي والنصراوي بشأن أماكن إقامة مباريات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويمثل الهلال والنصر المملكة السعودية في الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا بينما ودع الأهلي البطولة بعد تعادله المخيب للآمال اليوم أمام الدحيل القطري 1/1 في ختام دور المجموعات وتمكن الهلال من الوصول إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية كأفضل ثاني بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

كما حجز النصر السعودي مكانه في بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على السد القطري يوم أمس بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة ومصيرية جمعت بين الفريقين على استاد جامعة الملك سعود ويشهد دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021  منطقة غرب القارة، مواجهات من العيار الثقيل في حضور فرق الهلال والنصر من السعودية والشارقة والوحدة من الإمارات.

وجاءت مواجهات دور الـ16 في دوري أبطال آسيا كالتالي:

  • الاستقلال الطاجيكي × بيرسبوليس الإيراني
  • الشارقة الإماراتي × الوحدة الإماراتي
  • النصر السعودي × تراكتور الإيراني
  • الاستقلال الإيراني × الهلال السعودي

وسيلتقي الهلال السعودي مع الاستقلال الإيراني على أرض محايدة يوم 13 سبتمبر القادم بينما سيلعب النصر السعودي مباراته مع تراكتور الإيراني على أرض محايدة يوم 14 من شهر سبتمبر القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P