الأهلي يسعى للعودة لسكة الإنتصارات أمام فيتا كلوب بدوري الأبطال

يواصل النادي الأهلى تحضيراته لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقررة الليلة السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى يبحث خلالها الأهلى لتحقيق الفوز لتجاوز صدمة الخسارة الأخيرة من سيمبا التنزانى.

ويدخل الأهلي لقاء فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط وتبدأ المباراة فى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والتى تقابل الساعة 10:00مساءً بتوقيت مكة المكرمة على استاد “القاهرة الدولي”.

وتعتبر مواجهة فيتا كلوب هو اللقاء رقم 7 الذي يجمع الأهلي بأندية الكونغو الديمقراطية التي يتفوق عليه الأهلي نسبيا بـ 3 انتصارات مقابل خسارتين وتعادل في دوري أبطال أفريقيا وأحرز الأهلي في ممثلي الكونغو الديمقراطية 5 أهداف واهتزت شباكه 4 مرات.

وتعتبر مباراة اليوم غاية في الأهمية للنادي الأهلي في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك لتحسين وضع الفريق بالمجموعة، حيث تأثر الفريق كثيرًا بالخسارة من سيمبا وأدت لتوقف رصيده عند ثلاث نقاط بالمركز الثالث كما استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي على تعيين الحكم المغربي “رضوان جيد” لإدارة المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P