الأهلي والزمالك سيشاركون في بطولة كأس الملك سلمان للأندية

أكد الإتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي مشاركة الأهلي والزمالك في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية أو البطولة العربية بمسماها الجديد.

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري في تصريحاته: “الأزمة تكمن في 4 أندية لديها ضغط مباريات والتي تشارك في البطولات القارية، وقد تلقيت شروط المشاركة في البطولة العربية، وهذه الشروط وفقًا لمعايير معينة يشارك على أساسها بطل الدوري وهو نادي الزمالك”.

وأضاف عامر حسين: “كما سيقوم الاتحاد العربي باختيار أندية وفقًا لبعض المعايير، وهذه الشروط تم إدراجها من أجل مشاركة الأهلي في البطولة، وهناك بعض الأندية طلبت المشاركة منها الإسماعيلي، وبيراميدز لو شارك في البطولة العربية سيحدث تعارض في المواعيد مع بطولة الكونفيدرالية، خصوصا أن الأدوار الخاصة بالبطولة ستنطلق في شهر مارس القادم، ومن الصعب مشاركة فيوتشر لأنه يشارك في الكونفدرالية أيضا”.

وأكمل عامر حسين: “الأهلي والزمالك سوف يشاركان في البطولة العربية، وهناك فريق ثالث يشارك من الدور الأول، سوف أقوم بمخاطبة نادي طلائع الجيش بشأن إمكانية المشاركة في البطولة العربية، خصوصا في ظل ظروفه الحالية من الناحية الفنية، وحال اعتذار طلائع الجيش سوف نعود للاتحاد العربي لكرة القدم، وحال مشاركة الفريق العسكري فلن تكون هناك أزمة في جدول الدوري لأنه سيخوض المباريات مع الفرق التي تشارك في البطولات الافريقية”.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد العربي يتفاوض مع الأهلي للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P