أحمد شوبير ينصح “كهربا” بالرحيل عن النادي الأهلي

قدم الإعلامي “أحمد شوبير” نصيحة إلى “محمود عبدالمنعم كهربا” لاعب النادي الأهلي بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وقال شوبير عبر تصريحاته في برنامجه الإذاعي:” بقول لكهربا لو تقدر تتحرك فى يناير داخلياً او خارجياً هيكون أفضل ولم يطلب موسيماني رحيل كهربا عن الأهلي ولكني سأكرر كلامي وأقول إنه ليس في حسابات المدير الفني وأنا عندي اقتراح قد يكون اقتراحاً فاشلاً ولكن أقول لكهربا لو تقدر تتحرك في يناير هيبقى أفضلك ويستحسن لو تتحرك جوة مصر“.

وأضاف أحمد شوبير: “هذا الأمر مش نهاية العالم الجونة سبب في أن يصبح أكرم توفيق أساسياً الآن في الأهلي ومنتخب مصر وكذلك طنطا وطلائع الجيش رفعا من مستوى مصطفى محمد وغيره والموسم بالنسبة لكهربا بدايته مش حلوة والشكل العام واضح كهربا لا يظهر في قوائم الفريق الأولى حتى لابد أن يتحرك ويخرج إعارة بالرغم ان في توجه كويس وإيجابي في مجلس الإدارة تجاه كهربا وبيدعموه”.

ومن المقرر أن يعقد اللاعبين الكبار جلسة مع موسيماني من أجل حل الأزمة مع كهربا وعودته مرة أخري لقائمة الفريق بعد استبعاده في المباريات الماضية في بطولة الدوري المصري وينتظر مسئولو نادي فاركو الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P