adplus-dvertising

نادي جل فيسنتي يعلن رحيل “ريكاردو سواريس” تمهيداً لتدريب الأهلي المصري

أعلن نادي جل فيسنتي البرتغالي عن فسخ تعاقده رسميًا مع المدربه “ريكاردو سواريس” الذي أنهى إتفاقه مع مسؤولي الأهلي المصري لتولي تدريب القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة خلفاً لبيتسيو موسيماني.

ونشر نادي جل فيسنتي بيان رسمي أعلن فيه الاتفاق مع ريكاردو سواريش على رحيله، بناء على رغبة المدير الفني وتم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بفسخ العقد، وأشاد النادي بالعمل الذي قام به المدرب طوال رحلته مع الفريق، وكان عقده سينتهي في يونيو 2023 من العام القادم وكان هناك بند ينص على قيامه بدفع (250 ألف يورو) في حال قيامه بفسخ التعاقد مع النادي.

وقد بدأ سواريس صاحب الـ 47 عاماً عالم التدريب وهو في عمر الـ30 عاماً، وتولى العديد من الأندية في مختلف الدرجات، ودرب عدداً من فرق الهواة، حتى وقع مع فريق فيزيلا صيف 2014، ونجح في الصعود معه إلى الدرجة الثانية، بعد ذلك تم تعيين سواريس في إدارة فريق شافيز، ثم انتقل إلى تدريب أفيس.

وفي عام 2020 أنضم ريكاردو إلي نادي جل فيسنتي البرتغالي والذي لمع معهم بعدما حقق معه نتائج رائعة وتمكن من حجز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري البرتغالي خلال الموسم الأخير، المؤهل لملحق دوري المؤتمر الأوروبي.

إقرأ أيضاً.. نادي قطر القطري يرفع عرضه المالي للتعاقد مع “بدر بانون” من الأهلي