نادي الهلال السعودي يستعد للتخلي عن بعض نجومه في يناير

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال برئاسة “فهد بن نافل” تستعد للتخلي عن بعض اللاعبين في صفوف الفريق الأول خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقالت صحيفة “الرياض” السعودية إن رئيس نادي الهلال فهد بن نافل قد ألتقى مع مجلس إدارة الفريق وبين مديري النادي وأعضائه من جهة أخرى للتشاور وإيجاد نتائج سريعة بسبب سوء نتائج الفريق بالفترة الأخيرة حيث سقط الهلال بالهزيمة أمام الفتح 3/2 في المباراة الأخيرة وقد تراجع إلى المركز الخامس في الجدول برصيد 21 نقطة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الهلال قد حددت بعض اللاعبين الذي سيتم الإستغناء عنهم ومنهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز والجناح الأيمن البيروفي أندريه كاريو ولوتشيانو فيتو ومحمد الجحفلي وأمير الكردي والواكد ومدالله العليان مع الإتجاه لإعارة الثنائي الشاب خليفة الدوسري وعبدالله رديف لإتاحة الفرصة لهما للمشاركة في المباريات في ظل فشل وجودهم في مباريات الفريق.

في حين حذرت إدارة الهلال نجوم الفريق الرئيسيين وهم سالم الدوسري وسلمان الفرج وعلي البليهي وياسر الشهراني وعبد الله المعيوف وحمد اليامي وصالح الشهري في ظل تراجع مستوياتهم بصورة كبيرة مؤخرًا مع الفريق ومنذ تتويج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا على حساب بوهانج الكوري الجنوبي لم يحقق أي إنتصار.

إقرأ أيضاً.. موقف الهلال من إقالة المدرب جارديم