adplus-dvertising

موسيماني مدرب الأهلي: أكرم توفيق سيعود قريباً

كشف المدرب الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” أن الظهير الأيمن للفريق “أكرم توفيق” يقترب من التعافي من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي أبعدته عن الملاعب خلال الشهرين الماضيين.

وكان قد نشر موسيماني على حسابه بـ تويتر أنه ذهب إلي قطر يوم الجمعة الماضي للتحقق من تقدم إعادة تأهيل اللاعب أكرم توفيق في أكاديمية أسباير في الدوحة، وكان من الرائع رؤيته وهو يتعافى وأكد أنه سيعود قريباً، حيث تعرض لإصابة الرباط الصليبي الأمامي في كأس الأمم الأفريقية الماضية.

وقد تعرض أكرم توفيق صاحب الـ 24 عامًا بتمزق الرباط الصليبي الأمامي أثناء تواجده مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2021 (AFCON) في يناير الماضي، ثم عاد توفيق إلى القاهرة لبدء برنامج التعافي بعد تعرضه للإصابة خلال الخسارة 1/0 أمام نيجيريا في المباراة الإفتتاحية لكأس الأمم الأفريقية.

وقد أستدعى موسيماني محمد هاني ليحل مكان أكرم توفيق المصاب في مباريات الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا في الفترة الماضية، كما أن محمد هاني تعرض لإصابة هو الآخر في العضلات أثناء مواجهة المريخ بدوري الأبطال، تاركًا الشياطين الحمر بدون ظهير أيمن منتظم، نتيجة لذلك قام المدرب موسيماني بزيارة توفيق للإطمئنان على تقدم إعادة تأهيله.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف بيراميدز الذي لعب مباراة واحدة أكثر، ويسعى عملاق القاهرة للوصول إلى ربع نهائي دوري الأبطال دوري الأبطال، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن الهلال السوداني الذي احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة مع بقاء مباراة واحدة فقط لتحديد الفرق المتأهلة.

إقرأ أيضاً.. مصير “والتر بواليا” مع النادي الأهلي