adplus-dvertising

مرتضي منصور يؤكد مقاطعة نادي الزمالك لرابطة الأندية ومطالبه بإقالة رئيسها

أعلن “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك مقاطعة رابطة الأندية المصرية المحترفة، وعدم العمل معها خلال الفترة المقبلة على خلفية أزمة مرتضى منصور وأحمد دياب رئيس الرابطة.

وفي مؤتمر صحفي قال مرتضي منصور: “تحدثت مع جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم هاتفياً للشكوى من أخطاء الحكام بالدوري، لكنه أخبرني أن هذه الأمور تتعلق بالرابطة فتواصلت مع أحمد دياب، وقد قعت تجاوزات من دياب في حقي أثناء المكالمة الهاتفية التي فوجئت بتسريبها لاحقاً ولا أعلم من فعل ذلك، لو كنت أريد نشرها لفعلت ذلك قبل شهر”.

وأضاف مرتضي منصور: “مجلس الإدارة قرر مقاطعة رابطة الأندية، مطالباً بإقالة أحمد دياب من منصبه، ونادي الزمالك ليس له أي ممثلين في تلك الرابطة، أين أنت يا خالد رفعت ولماذا لا تساعد ناديك؟، خالد رفعت من المفترض أنه ممثل الزمالك في الرابطة لكنه لا يفعل لنا شيء، عليك أن تتقدم بإستقالتك”.

وكان هناك تسريب صوتي لمرتضى منصور مع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة يقومان خلاله بـ “سب” بعضهما البعض، وتضمنت المكالمة التي تم تسريبها على بعض الصفحات الداعمة لنادي الزمالك سباباً عنيفاً من مرتضى منصور ودياب، بينما تعهد رئيس الزمالك بسجن أحمد دياب.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع “رمضان صبحي”