مرتضى منصور يكشف عن مصير فيريرا في الزمالك الفترة القادمة

كشف “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك عن مصير المدرب البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” المدير الفني للفارس الأبيض بعد الخروج من نصف نهائي كأس مصر أمس على يد بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 بعد التعادل بنتيجة 1/1.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيوني: “لن أقيل فيريرا ولكن بشرط عليه الالتزام بها خلال المباريات القادمة، فيريرا أضاع 3 بطولات على الزمالك خلال شهرين، ويعدل كثيرا في التشكيل وفي مراكز اللاعبين ولا يأخد برأي أحد، وشروطي في استمرار فيريرا في قيادة الزمالك عدم العب في التشكيل وأن يدفع بكل لاعب في مركزه، وأن يأخذ برأي مساعديه في الجهاز، واللعب بأسلوب هجومي”.

وأضاف مرتضي منصور: “هناك قطاع من جماهير الزمالك هاجمني والآن يوجه السباب والانتقادات لفيريرا، الجمهور يحمل أعلاما عليها صور للمدرب فيريرا ولا يحملون صوري رغم أنني حققت 40 بطولة في أثناء رئاستي للنادي ورغم ذلك الجمهور يقدر المدرب ويرفع صوره”.

وأكمل مرتضي منصور: “اللاعب الذي يتعرض للإصابة فيريرا يرفض إشراكه بعد شفائه ويستمر لمدة 6 أشهر لا يشارك وكأنه تعرض للرمي بالرصاص، لن أترك أي لاعب متخاذل وسأحاسب المقصرين وسأنهي الشللية التي ضربت الفريق فهناك شلة المعلمين وشلة للاعبين الغلابة وشلة للاعبين الأجانب”.

إقرأ أيضاً.. بيراميدز يطيح الزمالك من كأس مصر بركلات الترجيح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P