محمد الشناوي يتلقي إنتقادات بعد تعديه على مدافع سموحة

تلقى الحارس “محمد الشناوي” حارس مرمي النادي الأهلي انتقادات واسعة بعد تلقيه بطاقة حمراء بعد الاعتداء على “أحمد حكم” مدافع سموحة أمس خلال مباراة الفريقين أمس بالدوري المصري.

وعبر قناة النادي الأهلي قال “علاء ميهوب” نجم الأهلي السابق: “محمد الشناوي المفروض إنه قدوة في كل حاجة، الخطأ هيبقى حسابه قوي جداً، تخيل لو ده حصل في ماتش مصيري قدام فريق قوي؟ ده احنا كسبانين 2/0 ومفيش أي ضغط، تصرف ملهوش أي مبرر”.

وقال المدافع أحمد حكم عبر تصريحاته: “لدينا طريقة في تنفيذ الركنيات ودوري أن أقف أمام الحارس لحجب الرؤية عنه وقبل لعب الكرة كان الشناوي يدفعني، بعد تنفيذ الركنية الشناوي كان يجري نحو الحكم واصطدم في ظهري وتفائجت بعدها أنه ضربني دون أن أقول له أي شيء.. الشناوي قائد الأهلي ومنتخب مصر وأنا لا أشعر بالغضب تجاهه، ومحمد عبد المنعم اعتذر لي عقب المباراة”.

كما علق المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي قائلاً: “ما فعله محمد الشناوي لم يكن له أي داع، من المفترض أن يكون قدوة للاعبين بصفته كابتن الفريق ولم يكن تصرفه مقبولاً على الإطلاق”، وقد أعلن الأهلي توقيع عقوبة مالية ضخمة على الحارس دون أن يذكر قيمتها.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يفوز علي سموحة بثنائية بالدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P