adplus-dvertising

ماذا قال مرتضى منصور على حكم حبسه شهراً لصالح محمود الخطيب؟

علق المستشار “مرتضى منصور” رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي الحكم الذي صدر ضده بالحبس لمدة شهر بسبب اتهامه بالسب والقذف في القضية المرفوعة ضده من قبل محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة الزمالك: ”الحكم ليس له تأثير على رئاستي للزمالك، لن أعلق على أحكام القضاء، كل الأحكام تحترم، مهما تم استفزازي لن أعلق على أحكام القضاء، القانون يقول إن أي حبس من 24 ساعة لثلاثة أشهر يمكن قضاؤه في المنزل أو المستشفى“.

وأضاف مرتضي منصور: “الحُكم لن يؤثر على أي شيء بل على العكس، مستعد ألا أتحدث عن محمود الخطيب بشرط أن يخرج للجميع، ويؤكد أنه حصل على 10 ساعات ذهب رولكس من تركي آل الشيخ، بالإضافة إلى (263 مليون جنيه)، الحكم لم يهز شعرة من رأسي، كنت أقوم بقيادة مظاهرات وأنا طالب في الجامعة من أجل الدفاع عن مصر، وتم اعتقالي بسبب مواقفي الوطنية».

كما نشرت قناة مرتضى منصور في يوتيوب مقطع فيديو أظهر فيه وهو يلعب كرة الطاولة في مقر الفريق، مُعلقاً: “ده ردي أنا مش فاضيلكم.. لما أفضى أجيلكم”، كما نشر حساب نادي الزمالك عبر تويتر مقطع فيديو يحمل مجموعة لقطات مصورة لمرتضى منصور مع الفريق، وعلّق عليها، قائلاً: “تحت كلّ الظروف، مسيرة الزمالك لن تتوقف”.

إقرأ أيضاً.. الزمالك يقترب من ضم لاعب من الدوري السويسري والإعلان نهاية الموسم