لوشيسكو يعلق على إتهامه بتدريب الهلال من أجل جمع الأموال

هاجم الروماني “رازفان لوشيسكو” المدير الفني لفريق الهلال السعودي بضراوة من ينتقدوه بسبب تركه أوروبا وخاصه رومانيا والعمل في المملكة العربية السعودية.

وعلق لوشيسكو في تصريحاته قائلا: “لا يقول أنني جئت لتدريب الهلال من أجل المال سوى الجهلاء ويجب على من لا يعلم ألا يتكلم فيما لا يعنيه الدوري السعودي صعب جدا وكل فريق يضم 7 أجانب على أعلى مستوى إضافة للاعبين المحليين الذي يمتلكون قدرات فنية وبدنية عالية أيضا”.

وأضاف لوشيسكو :”لكنهم قد يرتكبون الأخطاء تحت الضغط ويحدث ذلك في أي مكان نلعب ونتدرب في درجات حرارة ما بين 38 و39 درجة وهذا جهد إضافي على اللاعبين البطولة في السعودية تتمتع بوجود مدربين على مستوى عالي من كل القارات وهذه ميزة إضافية للمسابقة وهناك بينهم من أتى من أجل المال فقط أيضا”.

ويرى كثيرون من منتقدي لوشيسكو في رومانيا إنه جاء إلى السعودية لجمع المال فقط خاصة أنه يتقاضى الأن 3 أضعاف راتبه السابق في نادي “باوك” وأشار المدرب الروماني بقول: “الرواتب تتأخر عن موعدها مثل أي مكان في الدنيا لكن في الهلال تؤخذ مثل هذه الأمور بصرامة تامة وإذا حدث أي تأخير نكون على علم بذلك كل الأمور تسير وفق نظام محترم في النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى