adplus-dvertising

كولر يكشف عن أهدافه مع النادي الأهلي

قدم النادي الأهلي المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني الجديد في مؤتمر صحفي بمقر النادي، وتحدث عن تجربة العمل لأول مرة خارج أوروبا وتطلعاته في الفترة المقبلة.

وقال كولر خلال مؤتمره الصحفي: ”أرغب دائماً في تحقيق الفوز، ولكن إذا تحقق هذا الفوز مع أداء جيد في الملعب سيكون الأمر أفضل كثيرا بالطبع، أنا سعيد بوجودي معكم اليوم، وفخورون بالفريق الموجود معنا والإدارة التي تدعمنا، وسعيد بالبدء في قيادة الأهلي وأتمنى السير على نفس النهج”.

وأضاف كولر: “شعرت خلال التفاوض باحترافية مجلس الإدارة، ودائما ما حدثوني أن النادي هنا عائلة وهذا ما شعرت به منذ وصولي إلى القاهرة، أطلب من جماهير الأهلي الدعم خلال الفترة المقبلة وسأعمل مع الجهاز الفني على بذل قصارى جهدنا لتحقيق طموحات ورغبات الجماهير الكبيرة“.

وأكمل كولر: “وأنا صغير لم يكن لدي شعر أبيض ولكنه ظهر الآن بكثافة، وهذا يعني أنه أصبح لدي خبرة كبيرة في التعامل مع الضغط والمنافسة على كل البطولات، ولم نتخذ قرارا بشأن معسكر الفريق، سيكون هناك جلسة مع سيد عبد الحفيظ بعد المؤتمر الصحفي لاتخاذ القرار المناسب لإضافة عناصر أو رحيل لاعبين، وحضرت تدريب واحد فقط، وسأبدأ في دراسة ما يحتاجه الفريق”.

إقرأ أيضاً.. الأهلي وضع شرطاً قوياً قبل إتمام صفقة “سافيو”