كريستيانو رونالدو: “الدوري السعودي أفضل من الدوري الفرنسي”

ظهر النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم نادي النصر السعودي أمس في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في دبي، وقال إن الدوري السعودي الذي يلعب فيه حاليًا أفضل من الدوري الفرنسي ويمكن أن يكون في المستقبل من بين الثلاثة الأوائل في العالم.

كريستيانو رونالدو شخصية مؤثرة في عالم كرة القدم، وقارن لاعب النصر السعودي الحالي الدوري الذي يلعب فيه بالدوري الفرنسي على الرغم من عدم لعبه لمدة عام واحد في فرنسا، وقال النجم البرتغالي في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر: “أعتقد أن الدوري السعودي أفضل من الدوري الفرنسي، لا يهمني، يمكنهم أن يقولوا ما يريدون”.

وقال نجم النصر إنه “أكثر تنافسية” ويمكنه أن يقول ذلك بعد قضاء موسم كامل هناك وأضاف: “أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين سيكون من بين أفضل ثلاث بطولات دوري في العالم، وسيكون الناس في المملكة العربية السعودية فخورين بذلك، وعن الانتقادات؟ لقد مررت بوقت عصيب العام الماضي، لكني أحب أن أثبت خطأ المشككين. هذا العام كنت هداف الفريق، متفوقًا على الشباب مثل هالاند ومبابي”.

ومن المواضيع الأخرى التي ناقشها على الرغم من أنه لم يعد يلعب هناك هي المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي حيث قال: “مانشستر سيتي لديه فرصة جيدة للفوز به مرة أخرى، ولكن المرشحون أيضاً هم ريال مدريد، وبايرن ميونيخ”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن جميع جوائز حفل الأفضل من جلوب سوكر 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P