فيروس كورونا يجبر نادي الهلال على إبتكار طريقة تواصل بين لوشيسكو ولاعبيه

أبتكرت إدارة فريق الهلال السعودي مع التنسيق بمسئولي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض من أجل ربط رازفان لوشيسكو المدير الفني للزعيم باللاعبين في الديربي المنتظر أمام النصر الأثنين القادم خاصة وأن مدرب الهلال لا يزال يعانى من فيروس كورونا.

ويستضيف نادي الهلال نظيره النصر في ديربي الرياض ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وإن إدارة الهلال تسعى لربط المدرب الروماني رازفان لوشيسكو باللاعبين من خلال غرفة الملابس بشاشات وربطها بالبث المباشر خلال مواجهة الديربي أمام النصر وأن المدير الفني لا يزال في العزل الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وسيعقد اجتماع عبر الاتصال المرئي عن بعد مع لاعبيه اليوم السبت قبل المباراة المرتقبة أمام النصر حيث سيشرح لهم التكتيك والطريقة التي يرغب في انتهاجها في المباراة إن المدرب الروماني لوشيسكو سيشرف على المباراة فنيا عن بعد وسيلقي كلمته في الاجتماع الفني قبل انطلاقها، كما سيتواصل مع أحد المساعدين عبر اتصال مباشر لإعطاء التوصيات اللازمة للإيطالي كريستيانو باتشي، مساعده الأول.

ويحتل نادي الهلال صدارة ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن الوصيف الشباب بينما يحتل نادي النصر في المركز 13 برصيد 3 نقاط.