فيرمينو وكوادرادو على دائرة إهتمامات نادي النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية تركية أن النجم البرازيلي “روبرت فيرمينو” مهاجم نادي ليفربول، والجناح الكولومبي “خوان كوادرادو” لاعب نادي يوفنتوس على رادار نادي النصر السعودي لضمهم خلال الميركاتو القادم.

وقالت صحيفة “fotospor” التركية أن نادي النصر السعودي يريد التعاقد مع فيرمينو الذي ينتهي عقده مع ليفربول في نهاية الموسم، ولكن النادي السعودي سيواجه منافسه قوية أمام إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد اللذان يريدون التعاقد مع النجم البرازيلي، كما كشفت تقارير أن فيرمينيو سيغادر الفريق في نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن مشاركة فيرمينو تراجعت في ليفربول منذ الموسم الماضي مع انضمام داروين نونيز إلى الفريق هذا الموسم وخاض البرازيلي 27 مباراة وسجل 10 أهداف وسجل 5 أهداف، وساعد النجم البرازيلي في إعادة الريدز إلى منصة التتويج ، حيث فاز بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا.

وأكملت الصحيفة أنه بالنسبية إلي خوان كوادرادو فإنه مستهدفًا أيضًا للتوقيع مع النصر، حيث أختار النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” اللعب إلى جانبه مرة أخرى وهذه المرة بألوان نادي النصر، وكان النجم الكولومبي زامل رونالدو في يوفنتوس من 2018 إلى 2021 قبل أن ينتقل الدون إلى مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف أحمد حجازي من المشاركة أمام النصر بالدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P