adplus-dvertising

فهد المولد: الإتحاد قدم لي عرض مخجل جداً للتجديد

تحدث اللاعب “فهد المولد” لاعب نادي الإتحاد السعودي السابق والمنتقل حديثاً لنادي الشباب، عن سبب رفضه لعرض التجديد الذي تلقاه من إدارة إتحاد جدة، وتفضيله لخطوة الانتقال إلى صفوف الليوث.

وقال فهد المولد في تصريحاته: ”الاتحاد قدم لي عرض تجديد العقد قبل صدور قرار الإيقاف، وبعدها لم يتم التواصل معى نهائيا، وحتى بعد قرار براءتي لم أتلق مباركة من إدارة الاتحاد، كنت أستاهل كلمة شكرا، وما حدث أغضبني كثيرا، وبعد صدور قرار براءتي قدم لي الاتحاد عرضا شفهيا ولكنه كان عرض مخجل جداً، لدرجة أني تمنيت ألا يخبرني وكيل أعمالي جراح الظفيري بتفاصيل العرض المقدم لي”.

وأضاف فهد المولد : “بعد أن دخلت الفترة الحرة من عقدي تواصلت مع إدارة الشباب لكن وقتها كنت شبه متفق مع الإتحاد على البقاء، لكن بعد قرار البراءة تواصل معي الشبابيون مرة أخرى وتكللت المفاوضات بالنجاح، ولكن تفاجأت في منتصف الموسم الماضي أنني كنت سأنتقل إلى الأهلي باتفاق مع إدارة الاتحاد دون علمي، حينها شعرت بأن أيامي مع العميد قد شارفت على نهايتها”.

وأكمل المولد: “نادي الشباب قدم لي عرض رسمي أثناء فترة الـ6 أشهر الأخيرة في عقدي قبل الإيقاف، ولكني كنت متفق بشكل شبه نهائي مع الاتحاد على تجديد عقدي، ولكن الأمور تغيرت بعد الإيقاف، وبعد البراءة قدم الشباب عرضًا آخر، وأشكر رئيس الشباب خالد البلطان وأتمنى أن أقدم إضافة للشباب“.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تفاصيل عقد “فهد المولد” مع نادي الشباب السعودي